اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 11.04.2010, 19:15

عمر المناصير

موقوف

______________

عمر المناصير غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 12.05.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة:
المشاركات: 417  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.04.2020 (13:42)
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي تابع لما قبله


البشاره والذكر رقم 17
...........
برنابا{57: 1-29} " فيأتي حينئذٍ ذلك الشقي ويشكوهُ كُل مخلوق بامتهانٍ شديد . حينئذٍ يُنادي الله الملاك ميخائيل فيضربه بسيف الله مئة ألف ضربه . وتكونُ كُل ضربه يُضرب بها الشيطان بثقل عشر جحيمات . ويكون الأول الذي يُقذف في الهاويه.......ثُم يُدعى بعد ذلك إلى الدينونه كُل الكافرين والمنبوذين.........ومتى أنتهى حساب الجميع يقولُ اللهُ لرسوله : أُنظر يا خليلي ما أعظم شرهم . فإني سخرتُ كُل المخلوقات لخدمتهم فامتهنوني في كُل شيء . فالعدل كُل العدل إذاً أن لا أرحمُهم . فيُجيبُرسولُ الله: حقاً أيُها الرب إلهُنا المجيد إنهُ لا يقدر أحد من أخلائك وعبيدك أن يسألك رحمةً بهم . وإني أنا عبدُك أطلب قبل الجميع العدل فيهم ......حينئذٍ يُعيد الله إلى التُراب كُل نفسٍ حيه أدنى من الإنسان . ويُرسلُ إلى الجحيم الفُجار الذين يرون مرةً أُخرى في أثناء سيرهم ذلك التُراب الذي يعود إليه الكلاب والخيل وغيرها من الحيوانات النجسه . فحينئذٍ يقولون : ايُها الربُ الإله أعدنا نحنُ أيضاً إلى هذا التُراب ولكن لا يُعطون سؤلهم "
.......
{إِنَّا أَنذَرْنَاكُمْ عَذَاباً قَرِيباًيَوْمَ يَنظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُوَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنتُ تُرَاباً }النبأ40
...........
وفي متى{12: 36} " ولكن أقولُ لكُم إن كُل كلمه بطاله يتكلم بها الناس سوف يُعطون عنها
حساباً يوم الدين . لأنه بكلامك تتبرر وبكلامك تُدان "
************************************************
البشاره والذكر رقم 18
..........
برنابا{58: 1-22} " وبينما كان يتكلم يسوع بكى التلاميذُ بمراره . وأذرف يسوعُ . وبعد أن بكى يوحنا قال : يا مُعلم نُحبُ أن نعرف أمرين . أحدُهما كيف يُمكن رسولُ الله وهو مملوء رحمه أن لا يُشفق على هؤلاء المنبوذين في ذلك اليوم وهُم من نفس الطين الذي هو منهُ . والآخر ما المُراد من كون ثقل سيف مخائيل كعشر جحيمات . أجاب يسوع أما سمعتم ما يقولُ داود النبي كيف يضحك البار من هلاك الخُطاة فيستهزء بالخاطئ بهذه الكلمات قائلاً – رأيت الإنسان الذي أتكل على قوته وغناه ونسي الله.......ولذلك سيطلب كُلٌ منهم إقامة العدل ولا سيما رسولُ الله . لعمر اللهُ الذي أقفُ في حضرته مع أني الآن أبكي شفقةً على الجنس البشري لأطلبن في ذلك اليوم عدلاً بدون رحمه لهؤلاء الذين يحتقرون كلامي . ولا سيما أُولئك الذين يُنجسون إنجيلي " .
........
{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ }الأنبياء107
........
{وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيِقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَّكُمْ يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِّلَّذِينَ آمَنُواْ مِنكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }التوبة61
........
{وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلاَّ لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَهُدًىوَرَحْمَةًلِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }النحل64
.........
{وَيَوْمَ نَبْعَثُ فِي كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيداً عَلَيْهِم مِّنْ أَنفُسِهِمْ وَجِئْنَا بِكَ شَهِيداً عَلَى هَـؤُلاء وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةًوَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ }النحل89
************************************************** ****
البشاره والذكر رقم 19
..........
ففي إنجيل برنابا{72: 8-24}"...... أجاب يسوع : لا تضطرب قلوبُكم ولا تخافوا . لأني لستُ أنا الذي خلقكم بل الله الذي خلقكم يحميكُم . أما من خصوصي فإني قد أتيتُ لأُهيء الطريق لرسول الله الذي سيأتي بخلاصٍ للعالم . ولكن إحذروا أن تغشوا لأنه سيأتي أنبياءُ كذبه كثيرون يأخذون كلامي ويُنجسون إنجيلي . حينئذٍ قال اندراوس : يا مُعلم أُذكر لنا علامةً لنعرفه .أجاب يسوع : إنه لا يأتي في زمنكم بل يأتي بعدكم بعدة سنينحينما يُبْطلُ إنجيلي ولا يكاد يوجد ثلاثون مؤمناً . في ذلك الوقت يرحمُ اللهُ العالمفيُرسلُ رسولهُ الذي تستقر على رأسه غمامةٌ بيضاء يعرفهُأحد مُختاري الله( وهو ما تحقق للراهب بحيرى عند شجرة الصفاوي ، في النقه الصحراويه شرق الأردن ، حيث كان ديره وسكنه هُناك) وهو سيُظهرهُ للعالم . وسيأتي بقوةٍ عظيمه على الفُجار ويُبيدُ عبادة الأصنام من العالم . وإني أُسِرُ بذلك لأنهُ بواسطته سيُعلن ويُمجد الله ويُظهرُ صدقي . وسينتقم من الذين سيقولون أني أكبر من إنسان الحق أقولُ لكم إن القمر سيُعطيه رُقاد في صباه ومتى كبُر هو أخذه كفيه . فليحذر العالم أن ينبذهُ لأنه سيفتك بعبدة الأصنام . فإن موسى عبدُ الله قتل أكثر من ذلك كثيراً ولم يبق يسوع على المُدن التي أحرقوها وقتلوا الأطفال . لأن القُرحة المُزمنه يستملُ لها الكي(يُعمدكم بالروح القدس والنار) . وسيجيء بحق جلي من سائر الأنبياء وسيوبخ من لا يُحسن السلوك في العالم . وستحيي طرباً مدينةُ أبائنا بعضها بعضاً . فمتى شوهد سقوطُ عبادة الأصنامعلى الأرض واعترف باني بشر كسائر البشر فالحق أقولُ لكم إن نبي الله حينئذٍ يأتي"
.............
في زكريا{9: 9-11} " إبتهجي جداً يا ابنة صهيون إهتفي يا بنت أُورشليم . هوذا ملكُك يأتي إليك هو عادلٌ ومنصورٌ وديعٌ وراكبٌ على حمارٍ وعلى جحشٍ إبنِ أتانٍ. وأقطع المركبة من أفرايم والفرس من أُورشليم وتُقطعُ قوسُ الحرب . ويتكلم بالسلام للأُمم وسُلطانهُ من البحر إلى البحر ومن النهر إلىأقاصي الأرض . وأنت أيضاً فإني بدم عهدك قد أطلقتُ أسراك من الجُب الذي ليس فيه ماءٌ . إرجعوا إلى الحصن يا أسرى الرجاء . اليوم ايضاً أُصرحُ أني أردُ عليك ضعفين " .
............
وهو دخول نبي الله وهو راكب للبُراق(الشبيه بالحمار أو الجحش ، فوق الحمار ودون الحصان ) في رحلة الإسراء ، ودخول عمر بن الخطاب فاتحاً القثدس سلماً وهو يركب البغله التي من نسل الاتان أو الاتانه .
..........
والمرة الثانية التي رأى فيها بحيرى الراهب هذا النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان عمره بين العشرين والخمسة والعشرين سنه ، ولم يكلمه بحيرا بل أشار إليه من بعيد لمن عنده .
...........
وقال هذا رسول رب العالمين الذي سوف يرسله الله بالسيف المسلول والقتال الشديد فمن أطاعه نجا ومن لم يطعه هلك.
*********************************
يتبع لما بعده





رد باقتباس