اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 12.10.2012, 10:07

الفضة

عضو

______________

الفضة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 84  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
13.07.2020 (00:47)
تم شكره 17 مرة في 12 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها جادي



يبدوا ان شنودة قد خرف ، فعن اي اولياء يتحدث هذا فلا اعلم احدا من اهل السنة والجماعة يتشفع بالاوليا ولاغيرهم الا لله سبحانه وتعالى الرجل اختلط عليه امره واصبح يخرف ويرمي التهم هنا وهناك وكانه يسير على مبداء

ثم من هو القس لكي يخلص الناس من الخطايا؟ هزلت !قال مساعدة روحية وارضية الواقع تحكي غير ذلك من صكوك غفران جاهزة تمنح لمن غفر القس خطاياه ففعلا هذه ليست وساطة مع الله وما الحاجة له ان كان هؤلاء يغفرون ويجرمون مباشرة والعياذ بالله ؟
جزاكِ الله خيرا اختنا الكريمة بارك الله فيكِ ونفع بك على النقل والتعليق

افتراءات البابا على الإسلام و المسلمين سيحاسبه عليها الواحد القهار . عموماً من ينتصر لعقيدة باطلة بالتدليس و الإفتراء على الناس لا عقيدة له من الأساس .

اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها memo_333555
قاله ازاى اغفر الذنوب للناس وانا ين يغفرلى؟؟ قاله اللى أعلى منك..قاله ومين يغفر للى أعلى منى؟؟ قاله اللى أعلى منه..لحد ما وصلوا للرأس الكبيرة...قاله ومين يغفرله؟؟ قاله دا معصوم مبيغلطش عشان يحتاج مغفرة... حلوة العصمة دى اللى أى حد يبلطج على منصب البابا تجيله لحد عنده!!!

الولاء للأشخاص و ليس الفكرة ، ترى ماذا لو أسلم أحد باباواتهم ؟!


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها السيف العضب
يعني المسيحي يتشفع بالقديسين ويمارس طقس الإعتراف لأن المسلم يتشفع بالأولياء ؟ -ابتسامة-

لو سأل بوذي البابا شنودة وقال له أنه غير مقتنع بأن هناك وسيطاً بين الله والإنسان ، هل سيقول له أن المسلمين ايضاً يتشفعون بالأولياء .. وعجبي !

نصارى مصر لا وقت عندهم لدراسة دينهم كل وقتهم يخصصونه للإسلام و المسلمين 1400 سنة محاولات لعرقلة انتشار الدين الإسلامي و نشر دينهم باءت بالفشل .





رد باقتباس