اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 14.09.2012, 15:46

المعتوق

عضو شرف المنتدى

______________

المعتوق غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 21.04.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 66  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.04.2014 (01:43)
تم شكره 43 مرة في 24 مشاركة
افتراضي


الح علي اهلي ان اقابله اكثر من مرة وفعلت ذلك وكل مرة كان كلامه يؤكد لي ان كلام الله في القرآن هو الحق و الصدق. كان الله يسهل الامور و يهديني الى قراءة اشياء معينة او انني اشاهد محاضرة على يو تيوب ، هذه المواضيع التي قرأتها كان القسيس يتحدث فيها في اليوم التالي، الله كان يثبت فكري وقلبي، كشخص متضرب قبل امتحان ويجد ان الامتحان كان عبارة عن اسئلة بسيطة و تافهة. انا الشخص الذي لا يعلم في الاسلام الكثير كنت احاور و ارد على القسيس المتعمق ودارس الاسلام لسنين لدرجة انه كان يريد عمل دكتوراه في الاسلام!

بعد الحوارات قلت للقسيس في يوم، ماذا تريد مني؟ انا ما زلت أؤمن بالله ولا اريد ان اصبح ملحدا (كل كلامه كان محاولة لهدم الافكار الاسلامية وليس لمحاولة اقناعي بالمسيحية) اجابني بالحرف الواحد
احسنلك تصير ملحد

كانت هذه النهاية في اي محاوراتي معاه، هل يمكن لشخص مفروض انه يدعوا الناس لطريق الله ان يقول لي اكفر - لأنه افضل.

يأس اهلي من المحاورات مع القسيس فدعوني الى ان اقابل شخص قد تنصر و ترك الاسلام، فقابلته، فتكلم لي عن قصته و انه رأى المسيح في المنام مرتين فاصبح مسيحيا، لكن قبل ذلك انه قابل منصرين في لندن مرتين وهؤلاء المنصرين قد عرفوه بالأسم في المرة الثانية فهذا يدل على درجة تنظيم فائقة واتسخدام قائمة اسماء للتهديف target list لأشخاص لديهم الميول لأن يصبحوا نصارى.

تكلمت معه عن ابحاثي و قرآتي وما وصلت اليه ان الوثنية موجودة في المسيحية مثل عيد الميلاد وشجرة الميلاد و بيض الفصح والارنب وكل الرموز التي يعتقد الشخص انها مسيحية. اكتشفت انها رموز لأعياد وثنية كانت المسيحية قد تبنتها في حقبة ما.
اكد لي كل الكلام الذي قلته ولم يعارضني، ثم بدأ يهاجم الاسلام، حينها بدأت باهمال الكلام الذي يقوله، كنت اتوقعه ان يدافع عن المسيحية لا أن يهاجم الاسلام، وبدأت تتكون لي نظرة كيف اعداء الاسلام و الجهلاء يتعاملون مع الاسلام، هجوم، لا للدفاع عن مبادئ لكن عن عناد و تكبر.

بعد ذلك عرفت ان احد الأقرباء سوف يأتي ليقابلني، هذا الشخص من المبشرين (من المنصرين) و كنت قد قابلته قبل اشهر، هذه المرة تعامله اختلف، طريقة التعامل و الاسلوب. ربما يفكر بإسم العائلة، انني فضيحة، اهانه لإسمه بما انه منصر كبير و معروف. الحوارات السابقة اعتطني مناعة و تدريب على ما كان سوف يجيئ به. وكانت توقعاتي في محلها. نفس الكلام بصيغة مختلفة، نفس محاولات التشكيك الواهية.

كل هذا يحدث ولم اعلن اسلامي بعد، متى اعلنت اسلامي؟ في وقت كتابة قصتي هذه انا لم اعلن اسلامي بعد! لماذا ؟ لأنني قد قطعت وعدا على نفسي بقراءة الانجيل و القران كاملين قبل ذلك.








السؤال اذا، كيف انا مسلم.






آخر تعديل بواسطة المعتوق بتاريخ 14.09.2012 الساعة 16:00 .
رد باقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ المعتوق على المشاركة المفيدة: