اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :30  (رابط المشاركة)
قديم 30.06.2012, 13:38
صور أيمن الرمزية

أيمن

عضو

______________

أيمن غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 31.12.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 189  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
23.01.2013 (21:11)
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
افتراضي


اتفاقية مشاركة عقدت بين يسوع والروح والابن والشيطان
الشيطان من وضع بصمته و اختبر الابن وبعد تعميده مباشرة..... والشيطان تلبس بطرس بعد ان تسلم مفاتيح السماوات والارض من الابن..... الشيطان هو من دخل يهوذا بعد لقمة الابن..... الشيطان هو من ضيع جهد الابن في تربية تلاميذه واعطاها لبولس... يا نسل راعوث وجومار وراحاب وثامار
Eze 14:9 فإذا ضل النبي وتكلم كلاما فأنا الرب قد أضللت ذلك النبي, وسأمد يدي عليه وابيده من وسط شعبي اسرائيل.
- القضاة9ـ23- وارسل الرب روحا رديــــــــــــــا بين ابيمالك واهل شكيم فغدر اهل شكيم بابيمالك.
-صمويل1 18ـ10 وكان في الغد ان الروح الــــــــــــردي مــــــن قبل الله اقتحم شاول وجنّ في وسط البيت وكان داود يضرب بيده كما في يوم فيوم وكان الرمح بيد شاول.
- أخبار الايام2 18ـ20ثم خرج الروح ووقف امام الرب وقال انا اغــــــــــــــويه.فقال له الرب بماذا.
اعمال19ـ15 - فاجاب الروح الشرير وقال اما يسوع فانا اعرفه وبولــــــــس انا اعلــــــــــــــــــــمه واما انتم فمــــــــــــــــــــن انتم.
تكوين 6: 3قالَ الرَّبُّ: « لا يَدِينُ رُوحِي فِي الانْسَانِ الَى الابَدِ. لِزَيَغَانِهِ هُوَ بَشَرٌ وَتَكُونُ ايَّامُهُم مِئَةً وَعِشْرِينَ سَنَةً».
قَالَ الرَّبُّ (الله) (الرب الإله) : « لا يَدِينُ رُوحِي فِي الانْسَانِ (لا ينعدم فيضي في الانسان ) (لن تمكث روحي بين هؤلاء الناس) الَى الابَدِ. لِزَيَغَانِهِ هُوَ بَشَرٌ (بسبب أنه بشر) (لأنهم جسد ) وَتَكُونُ (ولكن ) ايَّامُهُم مِئَةً وَعِشْرِينَ سَنَةً».
والأن......السؤال الهام لكل من يؤمن ان هذا الكتاب مقدس ومن عند الله..كيف لهذا الكتاب ان يعظم الشيطان ويعطيه من الصفات الوهية واضحة.... بأنه روح..غير مخلوق... لن يموت.أزلى ....هذه الصفات التى لا تتوفر الا لله فقط.. كيف يضفيها كتاب يقال بتقديسه؟؟!!
2Cor:12 7 ولئلا ارتفع بفرط الاعلانات اعطيت شوكة في الجسد ملاك الشيطان ليلطمني لئلا ارتفع.
Jms.1.13 لا يقل احد اذا جرّب اني أجرّب من قبل الله.لان الله غير مجرّب بالشرور وهو لا يجرّب احدا.
إشعياء 29: 14لِذلِكَ هأَنَذَا أَعُودُ أَصْنَعُ بِهذَا الشَّعْبِ عَجَبًا وَعَجِيبًا، فَتَبِيدُ حِكْمَةُ حُكَمَائِهِ، وَيَخْتَفِي فَهْمُ فُهَمَائِهِ».
يشوع بن سيراخ 1 25 اصل الحكمة مخافة الرب وفروعها طول الايام
حبقوق 1: 4 لِذلِكَ جَمَدَتِ الشَّرِيعَةُ وَلاَ يَخْرُجُ الْحُكْمُ بَتَّةً، لأَنَّ الشِّرِّيرَ يُحِيطُ بِالصِّدِّيقِ، فَلِذلِكَ يَخْرُجُ الْحُكْمُ مُعْوَجًّا
خروج16 28 فَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى: «إِلَى مَتَى تَأْبَوْنَ أَنْ تَحْفَظُوا وَصَايَايَ وَشَرَائِعِي؟
نتأمل انجيل متى هل روح الله يستعين بابليس
كل الكتاب هو موحى به من الله . ( 2 تيموثاوس 3 : 16)
لأنه لم تأت نبوة قط بمشيئة إنسان بل تكلم أناس الله القديسون مسوقين من الروح القدس (1بطرس21:1 )
لو-3-22: وهبط عليه الروح القدس متخذا هيئة جسمية مثل حمامة، وانطلق صوت من السماء يقول: «أنت ابني الحبيب بك سررت كل سرور! »
مت-3-16: فلما تعمد يسوع، صعد من الماء في الحال، وإذا السماوات قد انفتحت له ورأى روح الله هـــــــــــــــــــــابطا ونازلا عليــــــــــــــــــه كأنه حمامة.
من الذي سلم يسوع للشيطان ليختبره؟؟؟.... من الذي سلم يسوع للشيطان ليختبره؟؟؟
لوقا3ـ23وَلَمَّا ابْتَدَأَ يَسُوعُ كَانَ لَهُ نَحْوُ ثَلاَثِينَ سَنَةً
لوقا3ـ1أَمَّا يَسُوعُ فَرَجَعَ مِنَ الأُرْدُنِّ مُمْتَلِئًا مِنَ الرُّوحِ الْقُدُسِ، وَكَانَ يُقْتَادُ بِالرُّوحِ فِي الْبَرِّيَّةِ 2أَرْبَعِينَ يَوْمًا يُجَرَّبُ مِنْ إِبْلِيسَ.
مت-4-1 ثم صعد الروح بيسوع إلى البرية، ليجرب من قبل إبليس........ اليس نص فضيحة لمن يعقل ممن اعتقده
متى4ـ1 ثمَّ أُصْعِدَ يَسُوعُ إِلَى الْبَرِّيَّةِ مِنَ الرُّوحِ لِيُجَرَّبَ مِنْ إِبْلِيسَ. 2فَبَعْدَ مَا صَامَ أَرْبَعِينَ نَهَارًا وَأَرْبَعِينَ لَيْلَةً، جَاعَ أَخِيرًا. 3فَتَقَدَّمَ إِلَيْهِ الْمُجَرِّبُ وَقَالَ لَهُ:«إِنْ كُنْتَ ابْنَ اللهِ فَقُلْ أَنْ تَصِيرَ هذِهِ الْحِجَارَةُ خُبْزًا».
فهل ابن الله يسلمه الله..... للشيطان ليختبره...... كنت فين من زمان..... اليس نص فضيحة لمن يعقل ممن اعتقده
مرقص1ـ12وَلِلْوَقْتِ أَخْرَجَهُ الرُّوحُ إِلَى الْبَرِّيَّةِ، 13وَكَانَ هُنَاكَ فِي الْبَرِّيَّةِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا يُجَرَّبُ مِنَ الشَّيْطَانِ. وَكَانَ مَعَ الْوُحُوشِ. وَصَارَتِ الْمَلاَئِكَةُ تَخْدِمُهُ.
لوقا4ـ13وَلَمَّا أَكْمَلَ إِبْلِيسُ كُلَّ تَجْرِبَةٍ فَارَقَهُ إِلَى حِيــــــــــــنٍ.
تأمل فارقه الى حين...... يعني راجع له تاني يعني وراه وراه
بكر كل خليقة؟؟؟؟؟فاين من كل هذا؟؟؟
متى16ـ 19 وَأُعْطِيكَ مَفَاتِيحَ مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ، فَكُلُّ مَا تَرْبِطُهُ عَلَى الأَرْضِ يَكُونُ مَرْبُوطًا فِي السَّمَاوَاتِ. وَكُلُّ مَا تَحُلُّهُ عَلَى الأَرْضِ يَكُونُ مَحْلُولاً فِي السَّمَاوَاتِ
وفجأة التحول الشيطاني متى16ـ 23 فالتفت وقال لبطرس: اذهب عني يا شيطان أنت معثرة لي
: اولها ما يحله في الأرض يحلل في السماء . . ثم في آخرتها يصبح شيطان
مت 26: 35 قال له بطرس ولو اضطررت ان اموت معك لا انكرك.هكذا قال ايضا جميع التلاميذ
لوقا22 ـ 57فَأَنْكَرَهُ قَائِلاً:«لَسْتُ أَعْرِفُهُ يَا امْرَأَةُ!» 58وَبَعْدَ قَلِيل رَآهُ آخَرُ وَقَالَ:«وَأَنْتَ مِنْهُمْ!» فَقَالَ بُطْرُسُ: «يَا إِنْسَانُ، لَسْتُ أَنَا!» 59وَلَمَّا مَضَى نَحْوُ سَاعَةٍ وَاحِدَةٍ أَكَّدَ آخَرُ قَائِلاً:«بِالْحَقِّ إِنَّ هذَا أَيْضًا كَانَ مَعَهُ، لأَنَّهُ جَلِيلِيٌّ أَيْضًا!». 60فَقَالَ بُطْرُسُ:«يَا إِنْسَانُ، لَسْتُ أَعْرِفُ مَا تَقُولُ!».
في مرقس « 14 : 71 » « فَابْتَدَأَ يَلْعَنُ وَيَحْلِفُ: «إِنِّي لاَ أَعْرِفُ هذَا الرَّجُلَ الَّذِي تَقُولُونَ عَنْهُ » .
إنجيل مرقس14ـ21 ( إِنَّ ابْنَ الإِنْسَانِ مَاضٍ كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ عَنْهُ، وَلكِنْ وَيْلٌ لِذلِكَ الرَّجُلِ الَّذِي بِهِ يُسَلَّمُ ابْنُ الإِنْسَانِ. كَانَ خَيْرًا لِذلِكَ الرَّجُلِ لَوْ لَمْ يُولَدْ)!!
-يوحنا 13: 26 اجاب يسوع هو ذاك الذي اغمس انا اللقمة واعطيه فغمس اللقمة و اعطاها ليهوذا سمعان الاسخريوطي
إنجيل مرقس الإصحاح 14 : 50 " فتركه الجميع وهربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا ".........................لقد خذلــــــــــــــــــــــــه الحواريون فمن كان شهود الصلب
2Cor:12 7 ولئلا ارتفع بفرط الاعلانات اعطيت شوكة في الجسد ملاك الشيطان ليلطمني لئلا ارتفع.
لو كان لكم إيمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذا الجبل: انتقل من هنا إلى هناك فينتقل. ولا يكون شيء غير ممكن لديكم ( مت 17: 20 )
"لو كان لكم إيمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذه الجميزة انقلعي وانغرسي في البحر فتطيعكم" ( لو 17: 6 ).
مرقس 13 : 32 من أقوال يسوع : -" وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذين في السماء ولا الابن إلا الآب "-
يوحنا10ـ34أَجَابَهُمْ يَسُوعُ: «أَلَيْسَ مَكْتُوبًا فِي نَامُوسِكُمْ: أَنَا قُلْتُ إِنَّكُمْ آلِهَةٌ؟ 35إِنْ قَالَ آلِهَةٌ لأُولئِكَ الَّذِينَ صَارَتْ إِلَيْهِمْ كَلِمَةُ اللهِ، وَلاَ يُمْكِنُ أَنْ يُنْقَضَ الْمَكْتُوبُ، 36فَالَّذِي قَدَّسَهُ الآبُ وَأَرْسَلَهُ إِلَى الْعَالَمِ، أَتَقُولُونَ لَهُ: إِنَّكَ تُجَدِّفُ، لأَنِّي قُلْتُ: إِنِّي ابْنُ اللهِ؟
@@@@@@@@@@
@@@@@ نستــــــمر@@@@@
مصـــــــــــــــير التلاميذ
قليلا الإيمان.......... يقول في لوقا « أَيُّهَا الْغَبِيَّانِ وَالْبَطِيئَا الْقُلُوبِ فِي الإِيمَانِ»[24 : 25]
لا يفهمون بسهولة..... لوقا [18 : 34] « فَلَمْ يَفْهَمُوا مِنْ ذلِكَ شَيْئً
قساة القلوب...... ألا تدركون بعد ولا تفهمون ؟ أما زالت قلوبكم متقسية ؟
يحلفون كذبًا...... [مرقس 14 : 71] « فَابْتَدَأَ يَلْعَنُ وَيَحْلِفُ: «إِنِّي لاَ أَعْرِفُ هذَا الرَّجُلَ الَّذِي تَقُولُونَ عَنْهُ »
شكاكون في المسيح...... متى [26 : 31] « كُلُّكُمْ تَشُكُّونَ فِىَّ فِي هذِهِ اللَّيْلَةِ»........ وفي متى [14: 31] « يَا قَلِيلَ الإِيمَانِ، لِمَاذَا شَكَكْتَ؟
شياطين...... مرقس 18 : 33] « أغرب من أمامي يا شيطان لأنك تفكر لا بأمور الله . بل بأمور الناس »
جبناء خذلوا معلمهم ....... فَتَرَكَهُ الْجَمِيعُ وَهَرَبُوا» [مرقس 14 : 50]
كيف يكون هؤلاء تلاميذ للمسيح ؟
يوحنا « 18 : 9 » لِيَتِمَّ الْقَوْلُ الَّذِي قَالَهُ: «إِنَّ الَّذِينَ أَعْطَيْتَنِي لَمْ أُهْلِكْ مِنْهُمْ أَحَدًا »
لوقا [22 : 28 ، 30] « أَنْتُمُ الَّذِينَ ثَبَتُوا مَعِي فِي تَجَارِبِي، وَأَنَا أَجْعَلُ لَكُمْ كَمَا جَعَلَ لِي أَبِي مَلَكُوتًا، لِتَأْكُلُوا وَتَشْرَبُوا عَلَى مَائِدَتِي فِي مَلَكُوتِي، وَتَجْلِسُوا عَلَى كَرَاسِيَّ تَدِينُونَ أَسْبَاطَ إِسْرَائِيلَ الاثْنَيْ عَشَرَ».
مر-1-12: وفي الحال اقتاد الروح يسوع إلى البرية ،
مر-1-13: فقضى فيها أربعين يوما والشيطان يجربه. وكان بين الوحوش وملائكة تخدمه.
لوقا4ـ13وَلَمَّا أَكْمَلَ إِبْلِيسُ كُلَّ تَجْرِبَةٍ فَارَقَهُ إِلَى حِيــــــــــــــــــنٍ.
تأمل فارقه الى حين...... يعني راجع له تاني يعني
كيف واين مات التلاميذ حواريي يسوع
السؤال: هل مدون في الكتاب المقدس احداث موت التلاميذ؟ كيف انتهت حياة كل واحد منهم؟
الجواب: التلميذ الوحيد الذي نجد أن الكتاب المقدس تناول أحداث موته هو يعقوب (أعمال الرسل 2:12). ويهوذا مرة مات مخنوق ومرة بطنه فرقعت
يهـــــــوذا مسلمه
متى 27 : 5 يهوذا خنق نفسه
أعمال الرسل 1 : 18 يهوذا يسقط عــــــــــــــــــلى وجهه وانشــــــــق من الوسط فانسكبت أحشاؤه كلها
فكيف مات يعقوب ؟؟؟؟؟؟ أمر الملك هيرودس بموت يعقوب "بالسيف" – وغالباً ما يشير ذلك الي الأعدام بقطع الرأس. وظروف موت التلاميذ الآخرين يمكننا فقط معرفته من خلال التاريخ الكنسي.
ومن أكثر هذه المعتقدات المتفق عليها هي أن الرسول بطرس قد تم صلبه مقلوباً في روما، لتحقيق نبؤة يسوع الموجودة في (يوحنا 18:21). والتالي يعرفنا بأكثر هذه المعتقدات شيوعاً بالنسبة لنهاية حياة الرسل علي الأرض.
اما متي في اثيوبيا قتل بالسيف والجراح.
وواجه يوحنا قتل وقت الاضطهاد الشديد الذي حدث في روما بالقائة في حوض عظيم من الزيت المغلي. ولكنه نجا من ذلك بطريقة معجزية. ثم حكم عليه بعد ذلك بالسجن في جزيرة بطموس المكان الذي كتب منه سفر الرؤيا. ثم اطلق سراحه ورجع الي ما يعرف اليوم بتركيا. ومات بعد عمر طويل، وهو الرسول الوحيد الذي لاقي نهاية حياته الأرضيةونجا من القتل.
ونجد أن يعقوب وهو أخ ليسوع كان قائد للكنيسة في أورشليم و ألقي من قمة المعبد الجنوبية الشرقية لمسافة تتعدي المائة قدم لرفضه نكران ايمانه بالمسيح. وبعد أن عرف أنه نجا من السقطة قام اعداؤه بضربه حتي الموت. وهذه القمة هي نفس الموقع الذي حاول فيه ابليس تجربة المسيح.
وقد كان برثمالوس الذي يعرف بنثنائيل مرسل الي أسيا. ولقد بشر في مايعرف اليوم بتركيا واستشهد لوعظه في أرمينيا متأثراً بجراحه الناتجة عن الجلد.
أمــا اندراوس فقد صلب في اليونان، بعد أن جلده سبعة عسكر من الجند. ثم قاموا بتقييد جسده للصليب لضمان اطالة تعذيبه. ولقد دون اتباعه انه بينما كان يساق للصليب قال التالي: "لقد اشتهيت وانتظرت تلك اللحظة السعيدة. اذ قد تقدس الصليب بتعليق جسد يسوع المسيح عليه". واستمر في الوعظ لمعذبيه لمده يومين الي أن لاقي ربه.
و تومـــــــا طعن بخنجر في الهند خلال واحدة من رحلاته هناك لتأسيس الكنيسة.
متياوس الرسول الذي اختير بدلاً من يهوذا الأسخريوطي الخائن، رجم ثم قطعت رأسه.
فمـــاذا عن بولس عذب ثم قطعت رأسه علي يد الأمبراطور الشرير نيرون في روما في سنة 67 بعد الميلاد. وهناك الكثير من المعتقدات عن التلاميذ الآخرين ولكنها غير معضدة تاريخياً
أسماء الرسل حسب ذكرهم في الأناجيل القانونية الأربعة:
أندراوس: صياد من بيت صيدا في الجليل وهو أول رسول دعاه يسوع وكان قبل ذلك تلميذ ليوحنا المعمدان.
سمعان بطرس: أخو أندراوس وهو صياد من بيت صيدا في الجليل.
فيلبس: من بيت صيدا في الجليل
يعقوب بن زبدي: من بيت صيدا في الجليل
يوحنا بن زبدي: الملقب بإبن الرعد وأخو يعقوب.
برثولماوس أو نثنائيل
يعقوب بن حلفى
يهوذا لَبَّاوس الملقب تَدَّاوس: أخو يعقوب بن حلفى وذُكر اسمه كيهوذا بن حلفى في بعض آيات الإنجيل وهو ليس يهوذا الإسخريوطى.
متى العشار: من كفرناحوم في الجليل وكان عشار يجمع الجباية.
توما: كان يقال له التَّوأم أيضاً حيث أن اسمه مشتق الاسم الآرامى "توماس" الذي يعنى التَّوأم.
سمعان القانوي: ويلقب أيضاً بسمعان الغيور
يهوذا الإسخريوطي: الذي باع يسوع بثلاثين من الفضة. تم استبداله بماتياس بعد موته منتحراً.
ووفقا للعرف الكنسي فأن جميع الرسل الاثني عشر استشهدوا في سبيل إيمانهم بالمسيح وهناك روايات تتحدث عن أن يوحنا بن زبدي كان الرسول الوحيد الذي مات موتا طبيعيا بعد الشيخوخة
مت 19: 29 وكل من ترك بيوتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا من اجل اسمي يأخذ مئة ضعف ويرث الحياة الابدية.







توقيع أيمن
الله أكـبــــرُ رَدّدهــا فـإنّ لـَهــا .. وقــعَ الصّـواعــق في سمـع الشياطينِ
روضـوا على منهج القرآنِ أنفسَكم .. يـمـددْ لـكـم ربـُّكم عِـزّا وسُلطـانـا
ما أجـمـلَ الضـادَ تـبـيـانا وأعـذبهَـا .. جرسا وأفـسـحـَها للعـلـمِ مـيـدانـا
ثوبوا إلى الضاد واجنوا من أزاهرِها .. واستـروحــوا صـورا منها وألــوانـا


رد باقتباس